[vc_row][vc_column width=”1/2″][vc_column_text]

إن إكمال بياناتك علي شبكة انتج الاقتصادية هي الخطوة الأهم

[/vc_column_text][vc_column_text]اتمام بياناتك علي الموقع هي عبارة عن مُلخص لمعلوماتك الشخـصية ,ومجال خبرتك وما هي المشاريع التي تهتم بها وما الذي تملكه للمُـشاركة  في المـشاريع.

وكلما كانت بياناتك واضحة وكاملة كلما ساعد ذلك في توضيح مٌميزاتك وخبراتك للأعضاء.[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text]

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_separator color=”sandy_brown” border_width=”2″ el_width=”70″][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/2″][vc_column_text]

[/vc_column_text][vc_column_text]

  • يمكنك أن تطلع علي محتوي صفحات إنتج دون تسجيل بياناتك ولكن كي تشترك في نشاط الموقع أي تنشيء مشروعك أو الإشتراك في مشروعات الأعضاء عليك التسجيل وإتمام بياناتك.

[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_column_text]

أهمية إكمال بياناتك علي الموقع:

[/vc_column_text][vc_column_text]

  • إتمام بيانات العضو تساعد في توفير الوقت في البحث عن الأعضاء وتحقيق التواصل بسهولة بين الأعضاء ذوي الإهتمامات المُشتركة.
  • عليك تقديم بيانات صحيحة حتي تستطيع التواصل الجاد مع الأعضاء فكل عضو يُقدم معلومات عن خبراته وما يستطيع المُشاركة به وذلك يهم الأعضاء الآخرين.
  • عن طريق إكمال بياناتك يمكن لموقع إنتج أن يحقق لك إستفادة أكثر علي سبيل المثال إذا كانت لديك خبرة في مشروع معين وقد سجلت ذلك في بياناتك يظهر لك مجموعة من مشروعات الأعضاء التي تحتاج الي الخبرة التي لديك ونفس الأمر ينطبق علي التسويق أو رأس المال أو المكان.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]